منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    ساحر بريطاني نوم نفسه مغناطيسياً عن غير قصد

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    ساحر بريطاني نوم نفسه مغناطيسياً عن غير قصد

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في السبت 26 مارس 2011 - 7:32

    ساحر بريطاني نوم نفسه مغناطيسياً عن غير قصد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    نوّم بريطاني، يعمل في السيرك، نفسه مغناطيسياً عن غير قصد خلال تدربه على الألعاب الخطرة التي يقوم بها في السيرك ومنها ابتلاع السيوف أمام المرآة.

    وذكرت صحيفة الدايلي مايل أن هانيبال هيلمورتو (38 سنة)، واسمه الحقيقي هيلموت كيشميار، نوّم نفسه مغناطيسيا لخمس ساعات ولو لم تتنبه زوجته جوانا لذلك لربما بقي لفترة أطول على هذه الحالة.

    وعندما أخفقت جوانا في إعادته إلى وعيه اتصلت بالاختصاصي في التنويم المغناطيسي الدكتور راي روبرتس، الذي كان قد دربه أخيراً على تقنيات هذا العلم، فجاء وأيقظه.

    وقال روبرتس، الذي تحدث على الهاتف مع هيلمورتو وأعاده إلى وعيه ببطء، إن الذي ينام مغناطيسياً لا يستجيب إلاّ لصوت آمر وذي سلطة.

    وقالت جوانا (22 سنة): "شعرت بالصدمة عندما رأيته فاقد الوعي يحدق في نفسه بالمرآة، كان بؤبؤا العينين صغيرين جداً، وهذا دليل على أنه كان تحت تأثير التنويم المغناطيسي".

    و قال ،عندما عاد هيلمورتو، الذي يعيش في لندن، إلى وعيه، إنه لا يتذكر شيئاً مما حصل له، مضيفاً "قللت من شأن هذه التقنية (التنويم) ومدى قدرتها.. وضعت نفسي في حالة فقدت فيها كل إحساس بالوقت حولي".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 أكتوبر 2017 - 3:39