منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    بلدية طرطوس تغلق محلا لتصليح أحذية لحمله اسم "مشفى الأحذية"

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    بلدية طرطوس تغلق محلا لتصليح أحذية لحمله اسم "مشفى الأحذية"

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الأحد 27 مارس 2011 - 8:27

    بلدية طرطوس تغلق محلا لتصليح أحذية لحمله اسم "مشفى الأحذية"

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    صاحب المحل يستهجن القرار.. وزبائن يتندرون "كنا نأمل تشميله بالتأمين الإلزامي وليس إغلاقه"

    طلبت بلدية طرطوس في حادثة طريفة إلى أحد أصحاب محلات إصلاح الأحذية إغلاقه بعد أعوام على افتتاحه ريثما يتم تغيير اسم المحل من "مشفى الأحذية" إلى أي اسم آخر, معللة طلبها بأن "المشفى لتداوي البشر وليس لتداوي الأحذية".

    وقال صاحب المحل لـسيريانيوز إن "البلدية تريد الآن تغيير اسم محلي بعد أعوام من افتتاحه رغم أنه لم يحدث أن انزعج أحد من هذا الاسم قبلا", مشيرا إلى أن " تسمية مشفى الأحذية رافقت المحل منذ افتتاحه وقد لاقى شعبية كبيرة بين الزبائن فكيف لي أن أغيره الآن".

    ويعد "مشفى الأحذية" من أشهر محلات تصليح الأحذية في طرطوس منذ سنوات, كما يتندر حياله بعض أهالي طرطوس بقولهم إنه "يقوم بعمله على أكمل وجه من عمليات إسعافية لكل الأحذية وخياطه من دون تخدير ولديه طاقم مناوب على مدار الساعة للخدمة واحذيه الطراطسة(أهالي طرطوس) مرتاحة البال لأنها مشمولة بخدمات هذا المشفى".

    وأضاف صاحب المحل أن " تصليحنا للأحذية يتم بحرفيه ودقه والمهنة توارثناها عن الأجداد وحري ببلدية طرطوس أن تكافأنا لا أن تضيق علينا", مشيرا إلى أن " بلديه طرطوس طلبت منا إغلاق المحل وتغيير الاسم لان المشفى والتداوي للبشر فقط".

    وأردف "تقدمنا باعتراض لمحافظ طرطوس حيال القرار ولازلنا نتظر الرد".

    ويبدو أن المطالبات بعدم تغيير اسم المحل ليس حكرا على صاحبه فقط بل يتعداه إلى زبائن التقيناهم بطريق الصدفة, إذ علل أحدهم رفضه تغيير اسم المحل لـ"طرافته", متندرا أن "الأمل يحدو أهالي طرطوس تشميل مشفى الأحذية بالضمان الإلزامي لدى إقراره وليس إغلاقه".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 23:52