منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    المطالبة بالطلاق غرامة تسميتها "غوانتانامو" على جوال زوجها

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    المطالبة بالطلاق غرامة تسميتها "غوانتانامو" على جوال زوجها

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الأحد 27 مارس 2011 - 8:38

    المطالبة بالطلاق غرامة تسميتها "غوانتانامو" على جوال زوجها





    لجأت امرأة سعودية إلى طلب الطلاق أو دفع غرامة مالية اشترطته كترضية لها حتى يكون رد اعتبار لها بعد اكتشافها بأن اسمها "غوانتانامو" في ذاكرة هاتف زوجها الجوال عن طريق المصادفة.

    وذكرت جريدة الوطن السعودية أن إحدى الزوجات اكتشفت أن زوجها يطلق عليها لقب "غوانتانامو"في جواله الخاص بدافع الخصوصية¡ وعدم لفت انتباه الآخرين بأن المتصلة هي الزوجة.

    وأضافت الصحيفة "ولكن اللقب بالطبع أثار غضب الزوجة التي اكتشفت ذلك بالمصادفة¡ حيث نسي زوجها الجوال في المنزل¡ وعند اتصالها به فوجئت بالجوال يرن بجوارها في المجلس¡ وهنا كانت المفاجأة والصدمة"."

    وسارعت السيدة¡ التي في العقد الثالث لطلب الطلاق من زوجها¡ معتبره أن وصفها بهذا اللقب في الجوال يدل على تسلطها¡ ووصفها بالشرسة التي لا تعاشر.

    واعتبرت "أم أحمد" أن ما قام به زوجها هو بالأساس تقليل من مكانتها¡ ولذلك أصرت على الانفصال¡ أو دفع مبلغ من المال اشترطته كترضية لها حتى يكون رد اعتبار لها¡ ودرساً يتعلم منه¡ فيكون بينهما احترام ومودة¡ حيث ترى أن العلاقة التي لا تقوم على الاحترام بين الزوجين من الأفضل أن تنتهي بالطلاق.

    وأكدت الزوجة أن العشرة التي دامت بينهما فوق 17 عاما كانت مبنية على الخداع والغش ولا يحق له بأي حال من الأحوال وصفها بألقاب تثير غضبها أو التقليل من احترامها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 23:56