منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    استطلاع : "الجينز" منافس قوي للـ"الشماغ والعقال" حالياً في الخليج

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    استطلاع : "الجينز" منافس قوي للـ"الشماغ والعقال" حالياً في الخليج

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الأحد 27 مارس 2011 - 8:43

    استطلاع : "الجينز" منافس قوي للـ"الشماغ والعقال" حالياً في الخليج

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    بين استطلاع للرأي حول عادة ارتداء الجينز في الشرق الأوسط أنه بات ينافس "الشماغ والعقال" حتى في معقلهما بدول الخليج حيث يملك ثلث الخليجين 15 نوع من الجينز.

    وذكرت صحيفة الحياة السعودية أن الاستطلاع أجراه أحد أكبر محال التجزئة في بريطانيا حول عادة ارتداء الجينز على 2000 شخص في أنحاء الشرق الأوسط بعد أن كان بنطال الجينز مرتبطاً بأبناء الغرب خلال الـ60 سنة الماضية.

    وأفاد الاستطلاع أن ثلث المولعين بالموضة في دول الخليج العربي يمتلكون على الأقل 15 نوعاً من الجينز¡ فيما تجد البقية صعوبة في انتقاء نوعية جيدة¡ وأن 80% من المشاركين يمتلكون على الأقل جينزاً واحداً لمصمم عالمي¡ وأكد ثلثهم أن أفضل أمكنة يبتاعون الجينز منها هي محال التجزئة.

    وأوضح 80% من المستطلعين عن كيفية انتقاء الجينز أن أهم عامل لاختيار الجينز هو مدى مناسبته للجسم¡ فيما لفت نصفهم إلى أن القيمة عامل رئيس في ذلك.

    وفيما يتعلق بالموضة أكد 50% مواكبتهم للصيحات المستمرة من جديد الجينز¡ فيما ذكر 10% أنهم يحتفظون بمجموعاتهم من الجينزات لأكثر من 10 سنوات على الأقل.

    و في ظل تغيرات الموضة حالياً بين موسم وآخر قال رئيس قسم الأعمال في منطقة الشرق الأوسط بيتر ليتل إنه "بغض النظر عن تنوع الألوان والأشكال المتوافرة في المحال هذه الأيام¡ لا يزال الجينز المريح والمصمم في شكل جيد الخيار الأكثر شعبية وحتى بالنسبة للخبراء.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 23:50