منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    بريطاني يحصل على لقب أسمن رجل في العالم

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    بريطاني يحصل على لقب أسمن رجل في العالم

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الخميس 31 مارس 2011 - 11:47

    بريطاني يحصل على لقب أسمن رجل في العالم



    لندن: حصل البريطاني بول مايسون البالغ من العمر 48 سنة على لقب أسمن رجل في العالم بعدما بلغ وزنه 444.5 كيلوغراماً¡ لكنه بحاجة ماسة لجراحة تنقذ حياته.

    وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية ان مايسون حصل على اللقب بعد فقدان المكسيكي مانويل أوريب (43 سنة) نصف وزنه ليتزوج في العام الماضي¡ مع العلم ان وزنه كان 571 كيلوغراماً.



    وقالت الصحيفة ان مايسون بحاجة إلى جراجة تنقذ حياته وتكلف أكثر من 32 الف دولار بعدما تسبب اضطراب غذائي بوصوله إلى حالة من البدانة المفرطة.

    واشارت إلى ان الرجل يتناول ما يعادل 20 ألف سعرة حرارية يومياً¡ أي 8 مرات أكثر مما يفترض بأي راشد ذكر أن يتناوله يومياً وهو 2500 وحدة حرارية.

    ولفتت إلى ان مايسون أمضى معظم السنوات الثماني الماضية في السرير بمنزله بمدينة إيبسويتش في مقاطعة سافولك الإنكليزية¡ وتكلف رعايته دافعي الضرائب أكثر من 163 ألف دولار سنوياً. وأوضحت ان مايسون بحاجة إلى جراحة ضرورية في المعدة لتصغير معدته للبقاء على قيد الحياة¡ ولكن لا بد من تخطي عقبة أساسية وهي كيفية نقله إلى المستشفى الاختصاصي الذي لا يبعد كثيراً عن منزله. وأكدت ان خيار نقله بمروحية تابعة لسلاح الجو البريطاني طرحت وإنما استبعدت وتقرر نقله في سيارة إسعاف تزن 5 أطنان وهي مخصصة للبدناء. وسيخضع مايسون للجراحة بعد 3 أسابيع في مستشفى سانت ريتشارد في شيشستر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 23:51