منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    الأردن: لص يعيد محفظة إلى صاحبها عبر البريد

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    الأردن: لص يعيد محفظة إلى صاحبها عبر البريد

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في السبت 9 أبريل 2011 - 8:54






    الأردن: لص يعيد محفظة إلى صاحبها عبر البريد



    عمان: لم يكن "هاني" يظن أن محتويات محفظته الشخصية التي سرقت من سيارته في احد شوارع العاصمة الاردنية عمان ستعود له بأقصر الطرق إلا بعد أن تلقى منزله اتصالا من موظف في البريد يخبره بوجودها مع جميع وثائقه وبطاقاته.

    وقال موقع " عمون " الالكتروني امس الاحد إن محتويات سيارة هاني سرقت بينما كان يحضر زفاف احد اصدقائه. وكان هاني قد ترك محفظة نقوده وفيها البطاقات الائتمانية وبطاقة الأحوال الشخصية " الهوية " ورخصة القيادة وعشرات من الدنانير إضافة الى هاتفه الجوال فيها.

    وبعد أن تقدم بشكوى ضد "مجهول " الى المركز الأمني بالحادث¡ ورد اتصال الى منزله بعد يومين ليخبر المتصل والدته بأنه موظف في مكتب البريد وأنه وجد محفظة داخل صندوق البريد الرئيسي قادته الى رقم المنزل.

    وبعد أن وصل هاني الى مكتب البريد وجد أن اللص قد حافظ على المحفظة ولفها ب"كيس" بلاستيكي صغير ولاصق قبل ان يضعها في صندوق البريد ¡ وأنه لم يستخدم البطاقات الإئتمانية رغم وجود ارقامها السرية في المحفظة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 فبراير 2018 - 14:46