منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    ألف يورو نقدا في مرأب للسيارات بجنوب فرنسا

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    ألف يورو نقدا في مرأب للسيارات بجنوب فرنسا

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في السبت 9 أبريل 2011 - 10:14

    ألف يورو نقدا في مرأب للسيارات بجنوب فرنسا



    باريس: بطريق المصادفة¡ وفي موقف شخصي للسيارة¡ عثرت الشرطة الفرنسية على حقيبة تحتوي على 350 ألف يورو (نحو نصف مليون دولار). ولقد صودرت الأموال لأغراض التحقيق¡ وصودر معها سيارة جديدة من نوع «بورشه كايين» وسلاح حديث.

    جرى ذلك في مرتفعات بلدة غراس المطلة على شاطئ المتوسط¡ قرب مدينة نيس¡ وهي البلدة الشهيرة عالميا بأن مزارعها تنتج الأزهار التي تُستخرج منها العطور الفرنسية. وما حدث أنه بينما كانت فرقة من شرطة مكافحة الجريمة تعكف على التدقيق في هوية سائق يقود دراجة نارية حاول الهرب من التفتيش¡ رمى صاحب الدراجة بضبة من المفاتيح في وادٍ محاذٍ للطريق. لكن الشرطة تمكنت من العثور على المفاتيح واحتجاز المشتبه به. وبفضل جهاز التوجيه الآلي المصاحب للمفاتيح¡ فتح المحققون مرأبا مغلقا يتّسع لسيارة واحدة ووجدوا فيه حقيبة النقود والسلاح.

    التحقيقات الأولية مع المشتبه به أشارت إلى أنه من أصحاب السوابق المعروفين لأجهزة الشرطة بانتمائه إلى مجموعة من المتاجرين بالمحظورات. وجرى تحويل المتهم¡ الذي رفض حتى الآن الإدلاء بأي معلومات¡ إلى دائرة التحقيقات القضائية في نيس لمعرفة مصدر اللقية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 22:36