منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    ولاية ماليزية تقترح منح مكافأة لمن يتزوج بأم عزباء

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    ولاية ماليزية تقترح منح مكافأة لمن يتزوج بأم عزباء

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في السبت 9 أبريل 2011 - 10:23

    ولاية ماليزية تقترح منح مكافأة لمن يتزوج بأم عزباء



    كوالالمبور: تقدمت ولاية في ماليزيا باقتراح يقضي بمنح مكافأة للنائب الذي يتزوج بأم عزباء واتخاذها زوجة ثانية أو ثالثة أو رابعة. وقالت وان عبيدة عمر رئيسة إدارة شؤون المرأة والأسرة والصحة بالولاية إن النواب بولاية كيلانتان الواقعة شمال شرق البلاد الذين يتزوجون أمهات عزباوات لديهن أطفال صغار سوف يُسدُون عونا للولاية بمساعدتهم هؤلاء النسوة.

    يُذكَر أن حكومة كيلانتان التي يتولى الحكم فيها حزب «إسلام سيماليزيا» المعارض دأبت على تشجيع الرجال المسلمين المتزوجين بالولاية على الزواج بالسيدات الأرامل والأمهات العزباوات في حال عقدهم النية في الزواج مرة أخرى.

    ونقلت صحيفة «ستار» في موقعها الإخباري على الإنترنت عن وان عبيدة قولها: «هذا من شأنه المساعدة على تقليص عدد الأمهات العزباوات بالولاية».

    وكانت عبيده قد أعلنت أمام البرلمان في وقت سابق أن عدد الأمهات العزباوات المسجلات دون الستين عاما من العمر بولاية كيلانتان يبلغ 16500 أم عزباء¡ مضيفة أن العدد الحقيقي أكبر من ذلك بكثير. وقالت وان عبيده إن حكومة الولاية تنفق نحو مليونَي رينجيت (571430 دولارا) سنويا لمساعدة الأمهات العزباوات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 23:47