منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    واقعة مثيرة: إصابة 30 شخصاً والسبب "شرف جاموسة"

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    واقعة مثيرة: إصابة 30 شخصاً والسبب "شرف جاموسة"

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في السبت 16 أبريل 2011 - 8:31

    واقعة مثيرة: إصابة 30 شخصاً والسبب "شرف جاموسة"

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    القاهرة: شهد مركز قويسنا بمحافظة المنوفية المصرية واقعة مثيرة. إصيب أكثر من 30 شخصا فى مشاجرة بالاسلحة النارية والسنج والمطاوى نشبت بين عائلتين بمنطقة سوق الأربعاء للمواشى بسبب قيام جاموسة تابعة للعائلة الأولى بالقفز فوق جاموسة تابعة للعائلة الاخرى .

    كانت أجهزة الامن بمحافظة المنوفية "100 كم شمال القاهرة" قد تلقت بلاغا من الاهالى بوجود إطلاق نار كثيف فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة سوق الاربعاء للمواشى بمركز قويسنا.

    تبين من تحريات رجال المباحث نشوب مشاجرة بين عائلة من قرية كفر هورين التابعة لمركز بركة السبع وعائلة من قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بسبب قيام جاموسة تابعة للعائلة الاولى بالقفز فوق جاموسة تابعة للعائلة الاخرى أثناء وجودهما متجاورين فى السوق .

    نتج عن المشاجرة إصابة أكثر من 30 من أفراد العائلتين والمواطنين بطلق ناري وإصابات مختلفة فى أنحاء متفرقة بالجسم. تم نقل المصابين الى المستشفيات. وقامت أجهزة الامن بإلقاء القبض على عدد من أفراد العائلتين وتولت النيابة التحقيق .


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 22:30