منتدى شبكة محمد البابلي

مرحبا بك عزيزي الزائر
نرحب بك في منتدانا وندعوك للدخول أو التسجيل
لن يستغرق التسجيل منك سوى دقيقة واحدة
وذلك بملئ ثلاثة حقول فقط
كذلك تستطيع الدخول أو التسجيل بواسطة حسابك في الفيس بوك

منتدى شبكة محمد البابلي ، قسم العوالم الخفية والمجهولة ، قسم التأريخ والحضارات القديمة ، الشباب ، المرأة ، الأسرة والتربية ، الحب والرومانسية ، العلوم والمعارف ، الكومبيوتر والأنترنيت ، الصور والملتيميديا ، الموبايل ، العلوم والتقنيات والتكنولوجيا


    أردوغان يرفض حقنه بلقاح أنفلونزا الخنازير

    شاطر
    avatar
    محمد البابلي
    المدير

    ذكر عدد المساهمات : 545
    نقاط : 1627
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    العمر : 32

    أردوغان يرفض حقنه بلقاح أنفلونزا الخنازير

    مُساهمة من طرف محمد البابلي في الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 7:40

    أردوغان يرفض حقنه بلقاح أنفلونزا الخنازير



    رفض رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان أن يتم حقنه بلقاح فيروس أنفلونزا الخنازير مما أثار جدلا واسعا¡ لاسيما بعد أن أكد وزير الصحة رجب أكداغ أن التجارب التي أجريت على اللقاح أثبتت فاعليته وعدم وجود خطر من التطعيم به.

    وقال أردوغان إنه يختلف مع وزير الصحة في حكومته¡ وأضاف "ليست هناك مشكلة إذا تطوع بعض المواطنين وقبلوا التطعيم باللقاح¡ لكن التطعيم لا ينبغي أن يكون إجباريا".

    وأكد أنه لا يريد الحصول على هذا التطعيم ضد أنفلونزا الخنازير¡ وأشار إلى أن هناك شكوكا تحيط باللقاح الجديد وأنه ينصح المواطنين بتجنب تبادل العناق والقبلات وبغسل أيديهم بعد المصافحة.

    وأدى موقف أردوغان وتناقضه مع موقف وزير الصحة في حكومته إلى حالة من الارتباك والجدل في الشارع التركي¡ بعد أن طالب أردوغان¡ فى كلمته أمام اجتماع الكتلة البرلمانية لحزبه الثلاثاء الماضي¡ بأن يكون التطعيم باللقاح الجديد¡ الذي تلقت تركيا منه 500 ألف جرعة قامت بإجراء تجارب عليها وبدأت تطعيم العاملين بقطاع الصحة بها¡ اختياريا وأنه شخصيا لن يحصل على جرعة منه.



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017 - 23:43